From 9 am to 8pm. Closed on Friday.

شراكة مع «دبي الرياضية» لمدة عام مركز الفيفا الطبي» يرعى «المنصة

news10

سيكون مركز الفيفا الطبي التابع لمستشفى القرهود في دبي الراعي الرسمي لبرنامج المنصة لمدة عام، كما سيتولى رعاية برنامج «فيكتوريوس» الذي يقدم عبر شاشة المشاهير.
جاء الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز وحضره كل من راشد أميري، مدير قنوات دبي الرياضية، والدكتور مراد الغرايري، المدير الطبي التنفيذي.

وأعلن أميري أن مركز الفيفا الطبي سيكون الراعي الرسمي لبرنامج المنصة الذي يقدم عبر شاشة دبي الرياضية خلال عام 2017، كما سيكون الراعي الطبي لبرنامج «فيكتوريوس» الذي سينطلق بنسخته الجديدة.
ورفض مدير قنوات دبي الرياضية الإعلان عن قيمة عقد الرعاية، لكنه أشار إلى أن الاتفاقية تتناسب مع تطلعات الجانبين، سواء على مستوى الأهداف التسويقية أو الخدماتية.

ويأمل أميري أن تسهم هذه الرعاية لبرنامج المنصة الذي يحظى بنسب متابعة جماهيرية كبيرة في منح المركز التسويق الأمثل، وأن يكون داعماً للبرنامج الذي يقدم عبر شاشة المشاهير، بمشاركة نخبة من المحللين المحليين والعرب.

أما الدكتور مراد الغرايري، المدير الطبي التنفيذي لمركز الفيفا الطبي، فقد أثنى على هذه الاتفاقية التي ستسهم في الترويج للمركز من خلال شاشة دبي الرياضية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، ليس على مستوى الدولة وحسب؛ بل على مستوى قارات العالم كافة.

وتحدث الغرايري عن مواصفات المركز، مشيراً إلى أنه يعتمد أفضل المعايير الطبية بالتنسيق مع مستشفى القرهود، وتواجد اسم المركز عبر شاشة دبي الرياضية سيؤمن شعبية للمركز ويساهم في إيصال اسمه إلى مختلف بقاع الأرض.

وكشف المدير الطبي التنفيذي، أن النجم الإيفواري جيرفينيو، لاعب روما السابق، والمحترف في الدوري الصيني سيزور المركز ويخضع لفترة تأهيل بعد العملية الجراحية التي خضع لها.

وعن ميزة إقامة المركز في الدولة، بعدما كان غالبية اللاعبين يسافرون إلى الخارج لإجراء العمليات الجراحية، أوضح الغرايري: «على سبيل المثال، إذا أصيب لاعب محلي بالرباط الصليبي فقد كان يغادر إلى أوروبا من أجل الخضوع لعملية جراحية، ونيل فترة إعداد وتأهيل، وكانت تكلفة هذه الإصابة مع الرحلة تقارب 250 ألف درهم. أما في إحدى دول الخليج فقد تكلف 150 ألف درهم، بينما لو تمت في دبي فستكون التكلفة 100 ألف درهم، وهذا يشير إلى مدى أهمية المركز الذي يمتاز بكل المواصفات العالمية المعتمدة من الاتحاد الدولي».

وتابع قائلاً: «حارس الوصل يوسف الزعابي، تعرض للإصابة وخضع لعملية جراحية وتأهيل في المركز، وقد عاد إلى الملاعب مؤخراً. والشيء ذاته حصل مع راشد حسن، وناصر مسعود، وإبراهيم عبد الله. الآن لدينا ميزة خضوع اللاعب للعمليات الجراحية في مستشفى القرهود، ومن ثم الخضوع لفترة علاج وتأهيل في المركز الطبي، وكل ذلك يتم وفق أفضل المعايير».

الجدير بالذكر أن برنامج المنصة يقدم يومياً عبر شاشة دبي الرياضية، خلال أيام مباريات دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي، ويمتد لمدة 9 ساعات من البث المباشر سواء عبر القنوات المشفرة أو المفتوحة.

Comments are closed.